متابعات

الشرطة تضبط عددا كبيرا من اللصوص و٥٥٠٠ رزمة قات

قال مصدر بشرطة عمان السلطانية بأن قيادة شرطة محافظة مسقط ضبطت 5 أشخاص من الجنسية الآسيوية لارتكابهم 12 قضية سرقة منازل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأفاد المصدر بأن المتهمين تمكنوا من الدخول إلى تلك المنازل بعد أن تأكدوا من غياب أصحابها خلال إجازة العيد وقاموا بكسر الأبواب والنوافذ والخزن الحديدية بأداة حادة ومن ثم سرقة محتوياته، وتم الكشف عن هوية المتهمين وبحوزتهم المسروقات والأدوات المستخدمة في الجريمة.
وتهيب شرطة عمان السلطانية بالمواطنين والمقيمين توخي الحيطة وعدم ترك منازلهم مفتوحة عند مغادرتها وإحكام إغلاقها وعدم ترك الأغراض الثمينة في أماكن يسهل الوصول إليها والاستعانة بالوسائل الحديثة لمراقبتها كلما أمكن ذلك.
كما ذكر مصدر بشرطة عمان السلطانية أنه تم القبض في شهر يوليو الماضي على (107) متهمين ارتكبوا (122) جريمة سرقة بمختلف محافظات السلطنة.
وتشيد شرطة عمان السلطانية بتعاون المواطنين والمقيمين في الكشف عن هذه الجرائم مؤكدة في الوقت ذاته على اللازمة لتأمين ممتلكاتهم.
وفي ثلاث قضايا منفصلة أحبطت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة ظفار عمليات تهريب أكثر من 5500 رزمة من مخدر القات حيث تم ضبط أربعة متهمين فيها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
ومن جانب آخر أحبطت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة الوسطى بالتعاون مركز شرطة الدقم ووحدة شرطة المهام الخاصة بالدقم عملية تهريب (137) رزمة من مخدر القات على سواحل محافظة الوسطى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق