الثقافي

خالد المعمري يفوز بالميدالية الفضية في المعرض الإقليمي لطوابع البريد بمصر

خاص: التكوين

فاز الباحث العماني في مجال التاريخ البريدي وهاوي جمع الطوابع خالد المعمري بالميدالية الفضية في المعرض الإقليمي لطوابع البريد بجمهورية مصر العربية، الذي أقيم خلال الفترة من ٩ ـ ١٥ سبتمبر الجاري، في إطار احتفال الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد بمرور 90 عاما على تأسيسها، بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد، وذلك عن دراسته حول “البطاقات البريدية المغربية واختامها للفترة من 1971م إلى 1998م”. 

ضم المعرض العديد من المجموعات المتميزة، التى سبق عرضها فى معارض دولية وحصلت على جوائز مرموقة. وقد شهد المعرض مشاركة عارضين من السلطنة وإنجلترا والمغرب والسعودية والبحرين، بالإضافة إلي العارضين من جمهورية مصر العربية الدولة المنظمة  للمعرض بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي

يشار إلى أن هواة الطوابع العمانيين لهم مشاركات بارزة في عدة معارض خارجية، وحققوا نتائج مشرفه للسلطنة في المحافل الدولية. من جهته شارك خالد المعمري في عدة فعاليات مماثلة خارج السلطنة كان آخرها في مملكة البحرين خلال شهر إبريل الماضي حيث أحرز الميدالية الفضية الكبيرة عن دراسته التى قدمها حينها. 

ويستعد خالد المعمري حاليا لمشاركته القادمة في إمارة  الشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر نوفمبر المقبل، بمناسبة عام التسامح 2019م.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق