متابعات

مواقع التواصل تشيد بكلمات الشكر لأهل الكويت

بعبارات الشكر وجزيل العرفان، وجه عدد من المغردين كلمات يحفها الحب والاحترام وكبير الامتنان لحكومة #الكويت وشعبها، على ما قدموه من عزاء ووقفة إنسانية صادقة مع الشعب العماني في وفاة المغفور له بإذن الله #قابوس_فقيد_الأمة.

وغرد @technologyun قائلاً: “تحية شكر وتقدير وعرفان وإجلال واحترام لدولة الكويت الشقيقة على صدق المشاعر وأن كلمة أمير الكويت (قابوس ما مات وانتو موجودين) لوحدها تعزية وجبر لكل قلوب العمانيين.

أما @AlmQasim فقال “أمّا الود فكلّهم يتظاهرون به، وأمّا المواقف فهي التي تثبت أو تنفي، و #الكويت حكومة وشعبا أثبتت أنها أهل الود وأربابه وعلى رأسهم الأمير أطال الله في عمره الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وغرد  @abu_musthil  استمروا بارك الله فيكم في هذا الوسم كأقل هدية نقدمها للكويت الحبيبة هم الأبعد جغرافيا من بين دول الخليج لكنهم الأقرب للقلوب هم الأقرب للجيرة الحقيقية هم أهل الصدق لا يتلونون يستحقون كل الاحترام والتقدير بالفعل شكر الله سعيكم يا وطن النهار

 

وغردت @AlharthiHala فقد كانت وقفتكم معنا في محنتنا لا مثيل لها والعلاقات بين البلدين الشقيقين أمامها مستقبل مشرق لأنها تقوم على ركائز أساسية واحترام متبادل وهناك إرادة سياسية لقيادتي البلدين نحو الدفع بتلك العلاقات المتميزة إلى آفاق أرحب ومستقبل واعد للبلدين

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق