التقني

قوة الذكاء الاصطناعي في هاتف فيفو S1 Pro

يتضمن هاتف فيفو S1 Proعدة خصائص رائعة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي. وفيما يلي نظرة سريعة على هذه المزايا.

1. التقاط صور احترافية

أصبح التصوير واحدا من الوظائف الأكثر استعمالا في الهواتف الذكية؛ إذ يرغب أبناء جيل اليوم من عشاق التكنولوجيا في التقاط لحظات الحياة الجميلة بواسطة هواتفهم الذكية أينما ذهبوا. ويحتوي هاتف S1 Pro على كاميرا رباعية رائعة بدقة 48 ميجابيكسل معززة بتقنية الذكاء الاصطناعي، من شأنها توفير تجربة جديدة لهواة التصوير. كما يتضمن هذا الهاتف الذكي كاميرا بزاوية فائقة الاتساع تسهم في زيادة نطاق اللقطات المأخوذة للحصول على صور واضحة عالية الجودة بكافة تفاصيلها الدقيقة.

2. صور سيلفي تفوق التوقعات

في حين غدت عملية التصوير فائق الدقة أكثر سهولة وراحة وقابلية للحركة بفضل الهواتف الذكية، زاد الذكاء الاصطناعي من بساطة ذلك كله؛ فكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف S1 Pro تسمح للمستخدمين باستكشاف أسلوبهم الخاص بفضل ما تحتويه من أنماط تصوير داخلية عديدة. وهذا يعني أن بمقدور المستخدمين التقاط صور سيلفي بجودة تفوق توقعاتهم!

3. مزايا ذكية لصور أفضل

تسعى شركة فيفو إلى صنع هواتف ذكية إلى الحد الذي، يمكّنها من اكتشاف أي تحديات قد تواجه المستخدمين عند أخذ الصور واستيعابها ومعالجتها، مثل ضبط الإضاءة الضعيفة والتعريض وصفاء اللون وعمق الون والتباين. وبفضل مزايا هاتف S1 Pro يستطيع المستخدم التركيز على التقاط أجمل الصور في أي مكان أو زمان، بغض النظر عن مدى إتقانه للتصوير.

ومن ضمن الخصائص الرئيسية للهاتف، التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ما يلي:

– خاصية تجميل الوجه تتيح للمستخدم تغيير مظهره أو مظهر ما يصوّره، ابتداء من لون البشرة إلى شكل الوجه، وكل هذا بنقرة واحدة فقط!

– خاصية التعرف على الجنس تعطي ملامح وجه الماثل بالصورة مزيدا من الوضوح.

– خاصية الماكياج تضم أدوات تجميل فعالة لتحسين مواطن الجمال عند الماثل بالصورة.

– خاصية الوضعية المثالية ترصد وقفة الماثل بالصورة وتعينه على اتخاذ أجمل الوضعيات عن طريق اتباع النقاط المرسومة.

4. البقاء في الصدارة

يوظف هاتف S1 Proتقنية التسريع (Multi-Turbo) في تحسين أداء نظام التشغيل لكي يتسنى للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مذهلة في ممارسة الألعاب. وتجمع هذه التقنية بين (AI Turbo) و(Center Turbo) و(Game Turbo) و(ART++ Turbo) و(Cooling Turbo)، بحيث تسهم في زيادة الكفاءة.

وتوفر (AI Turbo) معدل دقة في التنبؤ يزيد على 85 بالمائة، مما يساعد في تشغيل التطبيقات بسرعة أعلى، على سبيل المثال، يمكن تشغيل لعبة (PUBG Mobile) بنسبة 30% أسرع، وتطبيق (YouTube) بنسبة 45% أسرع وتطبيقات رائجة أخرى بنسبة 20% أسرع على الأقل.

المصدر: د ب أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق