متابعات

ستة عروض مسرحية في ملتقى المونودراما الأسبوع القادم بصلالة

متابعة: شيخة الشحية  

بتنظيم من النادي الثقافي تنطلق في صلالة الأربعاء المقبل عروض الملتقى الثاني لمسرح المونودراما، بمشاركة أربعة عروض محلية، وعرض من قطر وآخر من الأردن، ستقام بمعدل عرضين يوميا على مسرح منتزه أتينا لاند.

ويرعى حفل افتتاح الملتقى الذي سيستمر حتى السابع والعشرين من سبتمبر الجاري معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، وتعرض اليوم الأول مسرحية “سجين رغبة” لفرقة صلالة المسرحية الأهلية من تأليف أحمد باصديق ومسرحية “أنا اسمي طباخ” تقدمها فرقة الدن المسرحية من تأليف الروائي محمد بن سيف الرحبي واخراج طالب محمد البلوشي وبطولة إدريس النبهاني..

أما اليوم الثاني سيقدم المخرج عبدالواحد محمد مسرحية “وصية بحار” من تأليف وبطولة الفنان القدير صالح المناعي التي تقدمها مؤسسة الإبداع من دولة قطر، أما المخرج خليفة الحراصي سيقدم مسرحية “رأس خارج عن القانون” من تأليف عبدالرزاق الربيعي وبطولة الفنانة علياء البلوشية من فرقة هواة الخشبة. كما ستعقد في اليوم الثاني من الملتقى جلسة حوارية مع مجموعة من الفنانين والكتّاب في مكتبة دار الكتاب العامة بصلالة وهم الفنانة القديرة أمينة عبدالرسول، المخرج طالب محمد البلوشي، الكاتب عبدالرزاق الربيعي، الكاتب محمد بن سيف الرحبي، والفنان القدير عبدالله مرعي.

ويأتي اليوم الأخير من الملتقى بعرضين مسرحيين، مسرحية “أدرينالين” تقدمها فرقة ضحك ولعب ومسرح من الأردن من تأليف أسماء مصطفى. أما العرض الثاني فهو مسرحية “كنترول أحمر” وستقدمه أسرة المسرح بنادي النصر من تأليف هيثم الشنفري.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق