متابعات

سارة المعمري تحقق الفضية في أول مشاركة خارجية لها في جمع الطوابع

دبي: التكوين

اختتمت مؤخرا فعاليات معرض طوابع ايباكس 2020 دبي، الذي أقيم خلال الفترة من 3 مارس إلى 7 مارس الجاري، بتنظيم من جمعية الإمارات لهواة الطوابع في دورته الرابعة بمناسبة احتضان دبي معرض اكسبو 2020م.

وشارك بهذا المعرض من السلطنة مركز هواة الطوابع والعملات، وبريد الإمارات وبريد المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى جمعيات وأندية هواة الطوابع من سبع دول أخرى وهي الامارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وممكلة البحرين، ودولة الكويت، وجمهورية العراق، وإندونيسيا واستراليا، بالإضافة إلى مشاركة بعض الهواة من مختلف دول العالم.

وقد جرى التنافس بين المشاركين على الميداليات المرصودة للدراسات والعروض المقدمة إلى لجنة التحكيم. وقد حققت المشاركة العمانية سارة المعمري، وهي أصغر جامعة وهاوية طوابع وبطاقات بريدية مصورة في المعرض، الميدالية الفضية عن أول مشاركة لها بعرض للبطاقات البريدية.

وصاحب المعرض وجود منصات لبيع الطوابع والعملات ومستلزمات الهواية. كما أقيم على هامش الفعالية مزاد عرضت فيه بعض المقتنيات التي تهم الهاوي والباحث الخليجي بالدرجة الأولى من طوابع ومغلفات ووثائق عن التاريخ البريدي للمنطقة حضره عدد من الهواة المهتمين.

وفي نهاية الحفل ألقى رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض عبدالله خوري كلمة حث فيها جميع المشاركين على بذل مزيد من العطاء وتطوير أنفسهم لكي يكتسبوا الخبرة لمنافسه الهواة من دول العالم.

من جهة أخرى تستعد الهاوية الصغيرة سارة حاليا لمشاركة قادمة في المعرض الدولي بالمملكة المغربية في منتصف شهر مارس الجاري.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق