متابعات

ثلاثة عروض لولد البلد على خشبة المسرح الكبير لمركز المؤتمرات

متابعة: شيخة الشحية

تقدم شركة أكاسيا أولى إنتاجاتها المسرحية ولد البلد بالتعاون مع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض على المسرح الكبير بالمركز المزمع تقديمها في ٣ عروض في ١٣ و١٤ و١٥ أكتوبر الساعة ٧:٣٠ م بمشاركة الموسيقار العربي وليد الهشيم وفي تصميم الديكورات والأزياء هلال الحارثي وفي إدارة الإنتاج سارة البلوشي.

وقد انطلقت بروفات مسرحية ولد البلد بمشاركة مجموعة من الفنانين، فخرية خميس، وصالح زعل، وجمعة هيكل، وعبدالغفور البلوشي، وعبدالحكيم الصالحي، وقحطان الحسني، ومحمد السيابي، والصلت السيابي، وفيصل الجهوري، وأنغام المطروشي، ومجموعة من طلبة الكليات الخاصة في عمان وجامعة السلطان قابوس.

 

 

ويشارك نجوم الدراما العمانية والنجوم الصاعدين بالإضافة إلى المتميزين في الأنشطة المسرحية من كلية الشرق الأوسط، والكلية التقنية العليا، والجامعة الألمانية، والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة السلطان قابوس في العمل المسرحي الجماهيري ولد البلد في تجربة تتيح فرصة لخلق مساحة واسعة لتبادل التجارب وتقريب الأجيال ببعضها وتقديم عرض متنوع الأداء مما قد يسفر عنه مزيج وتنوع فريد عبر تقديم مسرحية ولد البلد.

جدير بالذكر أن مسرحية ولد البلد تقع ضمن سلسلة التجارب المسرحية الجماهيرية للكاتب والمخرج مالك المسلماني ويساعده في الإخراج بدر النبهاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق